القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أفلام 2022 على الاطلاق افضل افلام 2022 تستحق المشاهدة

 Avatar: The Way of Water

تدور أحداث الفيلم بعد أكثر من عقد من الزمان بعد أحداث الفيلم الأول افاتار. حيث يعيش جيك سولي مع عائلته الجديدة التي كونها على القمر باندورا خارج المجموعة الشمسية. وبمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما تم البدء به سابقاً، يعمل جيك مع عائلته وجيش عرق ال Na'vi لحماية موطنهم وخوض معارك كبيرة  للبقاء على قيد الحياة والقضاء على التهديد الذي بلاحقهم.


All Quiet on the Western Front 

تدور أحداث القصة حول بول بومر، وهو جندي ألماني، قادته الخطب الوطنية في المدرسة، هو وجميع من بصفه، للتطوع في الجيش الإمبراطوري الألماني، عند بدء الحرب العالمية الأولى. فيصل بومر إلى الجبهة الغربية مع زملائه في المدرسة، ويخوض مع رفاقه معارك متكررة، ويتحملون الظروف الغادرة والقذرة لحرب الخنادق، وسط مخاطر الهلاك أو التعرض لإصابات قوية أثناء القتال، فيما يركز الفيلم على ابراز مآسي الحرب والأحداث الدرامية والإنسانية التي جرت خلال تلك المعارك.



Black Adam

في عام 2600 قبل الميلاد، أنشأ الملك المستبد "آكتن" تاج ساباك للحصول على قوة عظمى. وفي مواجهته قام مجلس السحرة بمنح صبي صغير صلاحيات Shazam بعد محاولة القيام بثورة ضد الملك وتحويل ذلك الصبي إلى بطل لانهاء عهد آكتن. وبعدها بقرون طويلة تتعرض كانداغ وسكانها للقمع من قبل جماعات Intergang ، وتحاول عالمة الآثار ادريانا توماز تحديد موقع تاج الساباك لايقاظ تيث آدم من سباته ليقوم بالقضاء على قوات Intergang، فيما تعتبرالحكومة الأمريكية أن آدم يمثل تهديداً خطيرا وتستعين بجمعية العدالة للقبض عليه.


Black Panther: Wakanda Forever

يبدأ الفيلم مع شوري وهي تحاول يائسة إنقاذ حياة شقيقها البلاك بانثر عبر البحث عن عشبة طبية لعلاجه. فيما تدخل دول العالم في سباق للتسلح بمعدن الفيبرانيوم الذي يعطي تفوقاً لأي دولة تمتلكه، فتتعرض مملكة واكاندا لهجمات من تلك الدول للحصول على المعدن. وتقلق شوري مما قد يحدث إذا وقع الفيبرانيوم في الأيدي الخاطئة. ويدخل نيمور حاكم مملكة تعيش تحت الماء ويمتلك هو وشعبه مخزون من الفيبرانيوم على خط الصراع من أجل منع البشر من الحصول على المعدن الثمين...


شــاهــد عــلـى يــوتيــوب



Top Gun: Maverick

بعد مسيرة امتدت لأكثر من ثلاثين عامًا حتى صار واحدًا من أكفأ الطيارين في سلاح الجو اﻷمريكي، يخطو بيتي ميتشيل خطوة جديدة في مسيرته في مجال الطيران من خلال تجربة الطائرات الجديدة ويتعين عليه مواجهة ماضيه بينما يقوم بتدريب مجموعة من الشباب الطيارين في مهمة تتطلب التضحية القصوى من أولئك الذين تم اختيارهم للطيران.


Prey

يحكي الفيلم قصة ظهور أحد أقدم المفترسين القادمين الى الأرض وتحديداً الى عالم كومانتش منذ 300 عام، وممارسته للقتل بوحشية كما في سلسلة الأفلام الشهيرة predator "المفترس". فتتصدى له نارو وهي محاربة قوية وموهوبة من أجل حماية قبيلتها من أحد أخطر المخلوقات المفترسة عالية التطور وأقدمها هبوطا الى الأرض.


 Thor: Love and Thunder

يستعين ثور بمساعدة فالكيري وكورج وصديقته السابقة جين فوستر لمحاربة غور الجزار، الذي يريد القضاء على جميع حكام المجرة ويمضي ثور الذي كان قد قرر التقاعد والعيش بسلام بعد أحداث فيلم المنتقمون: نهاية اللعبة، في مغامرة كونية مصيرية لكشف سر انتقام غور وإيقافه قبل فوات الأوان.


The Northman

ويحكي الفيلم قصة (أملث) الإبن المدلل لأحد ملوك شعب الفايكنج في أيسلندا. والتي تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يغدر عمه بأبيه الملك، ويحتل مملكته، وياخد والدته أسيرة عنده. فيجد أملث نفسه مشحون بالرغبة الجامحة في الانتقام لأبيه وإنقاذ والدته واستعادة العرش.


Doctor Strange in the Multiverse of Madness

يلقي الدكتور ستيفن سترينج تعويذة ممنوعة تفتح الباب أمام الأكوان المتعددة، بما في ذلك النسخ البديلة من نفسه، ما يعد تهديد للبشرية وأكبر من أن تتحمله قوى أعظم السحرة. فيطلب سترنج المساعدة ممن يمتلكون نفس قواه السحرية لمواجهة تهديدات كبيرة قد تقضي على ملايين البشر ويواجهون خصم قوي يسعى للسيطرة على الأكوان المتعددة.


The adam project

في عام 2050، تطارد سفن الفضاء المستقبلية طيار مقاتل يدعى آدم ريد، ويتعرض آدم للإصابة أثناء المطاردة وتتحطم طائرته، فيتمكن من فتح حفرة دودية عبر الزمن ويهرب عن طريقها الى عام 2022. ويلتقي آدم مع نفسه عندما كان في عمر الثانية عشرة ويكافح في مهمة صعبة وخطيرة لإنقاذ المستقبل.


Jurassic World: Dominion

بعد أربع سنوات من تدمير جزيرة نوبلار، تعيش الديناصورات جنبًا إلى جنب مع البشر في جميع أنحاء العالم. ويعيد هذا التوازن الهش تشكيل المستقبل على الكوكب. ويكافح فريق من المنقذين للنجاة من الديناصورات والقضاء على خطر انتشار الحشرات المعدلة وراثيا التي تهدد بتدمير المحاصيل الزراعية وفناء البشرية.


The Gray Man

عندما يقوم عميل موهوب لوكالة المخابرات المركزية، لا يعرف أحد هويته الحقيقية، بكشف الأسرار المظلمة للوكالة عن غير قصد، يضع زميله السابق في السي آي اي المضطرب نفسياً مكافأة مقابل رأسه، فيسعى العميل السابق في الوكالة للنجاة بحياته بعد أن تتم مطاردته في جميع أنحاء العالم من قبل مرتزقة دوليين.




تعليقات