القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل افلام 2021 | قائمة ل افضل 10 افلام اكشن 2021

 مرحبا بكم ومع عشرة من أفضل أفلام الاكشن والإثارة والجريمة والرعب ل 2021.

A Quiet Place Part II

بعد الأحداث التي وقعت في المنزل خلال الجزء الأول، تواجه عائلة أبوت أهوال العالم الخارجي مجبرين على المغامرة في المجهول. حيث تنتشر وحوش تتميز بالقوة والشراسة رغم أنها لا تستطيع الرؤية ولكنها تملك حاسة سمع خارقة تمكنها من الصيد والقتل بالصوت فقط. ومن أجل أن ينجو البشر ويتجنبوا هذه الحيوانات المتوحشة يحاولون الالتزام بأسلوب حياة هادئ قدر الإمكان. في هذا الجزء تستكمل العائلة رحلتها في العالم المرعب حيث يعيش الجميع في صمت خوفًا على حياتهم. وتظهر بارقة أمل بالعثور على أهم سلاح يمثل نقطة ضعف لهذه المخلوقات المرعبة، ولكنهم يدركون أيضا أن هذه المخلوقات ليست التهديدات الوحيدة فقط.
A Quiet Place Part II

The Forever Purge

تجري أحداث الفيلم بجزءه الخامس في الصيف عام 2048 بعد ثماني سنوات من الانتخابات الرئاسية لشارلين روان ، حيث يستعيد الآباء المؤسسون الجدد لأمريكا السيطرة على الحكومة الأمريكية ويعيدون تأسيس التطهير السنوي. ولكن يتم كسر جميع القواعد وتقرر طائفة من اللصوص الخارجين عن القانون أن التطهير السنوي لا يتوقف بوقت معين بل لا ينبغي أن ينتهي مطلقًا. وذلك على خلاف جميع الاجزاء الأربعة من سلسلة الفيلم، التي كان فيها طقس التطهير الذي يباح فيه جميع جرائم القتل على مدار ليلة واحدة في العام ينتهي عند الفجر. فينتشر تفوق البيض وأبناء المهاجرين المؤسسين في جميع أنحاء البلاد بعد إعادة انتخابهم. فيما يعبر الزوجان المهاجران خوان و أديلا الحدود المكسيكية بشكل غير قانوني قادمين إلى تكساس للهروب من عصابة مخدرات، ولبناء حياة جديدة. وينضم خوان وأديلا إلى مجتمع مهاجرين في ملاذ محاط بسور مع أمن مسلح لحمايتهم. ولكنهما يواجهان المتاعب وخطر الموت على أيادي المجرمين عشية التطهير السنوي.
The Forever Purge


The Tomorrow War

في ديسمبر 2022 أثناء بث كأس العالم، يُذهل سكان الأرض بعد أن يصل جنود من عام 2051 للتحذير من أن البشرية على وشك الانقراض بسبب حرب مع الغزاة الفضائيين. وانهم سيصلون في نوفمبر 2048 ويقتلون غالبية البشرية في غضون ثلاث سنوات بعد وصولهم. ورداً على ذلك يتم إرسال جيوش العالم إلى المستقبل عبر جهاز ثقب دودي ولكن ينجو أقل من 30٪ ممن أرسلوا بعد انتشارهم لمدة سبعة أيام. ما يدفع العالم إلى التجنيد الدولي الالزامي وبذل المزيد من الجهود الضخمة لإنقاذ البشرية. ومن بين هؤلاء الذين تم تجنيدهم مدرس المدرسة الثانوية ورجل الأسرة دان فورستر. الذي يصمم على إنقاذ العالم من أجل ابنته الصغيرة. ويتعاون دان مع والده الذي ترك الأسرة منذ زمن ومع أشخاص آخرين في محاولة يائسة لإعادة كتابة مصير الكوكب.
The Tomorrow War


THE ICE ROAD

يؤدي انفجار منجم للماس في مانيتوبا شمال كندا إلى احتجاز 26 من عمال المناجم بعد انهياره. يعمل مايك ماكان وشقيقه غورتي - وهو من قدامى المحاربين في حرب العراق ويعاني من اضطراب ما بعد الصدمة والحبسة الكلامية - في شركة نقل بالشاحنات. ويقوم مايك ب لكم سائق شاحنة آخر بسبب نعته لأخيه غورتي ب ال "متخلف" فيتم طردهما من الشركة. فيقدم مايك وأخيه على وظيفة سائقي شاحنات الطريق الجليدي المطلوبين بشدة في وينيبيغ وينضما الى فريق مهمة انقاذ عاجلة مع الفتاة  تاتو و فارني. ويسابق سائقو الشاحنات عقارب الساعة على الطرق الجليدي قبل أن يذوب الجليد ويهلك عمال المناجم. 
THE ICE ROAD


لمشاهدة العرض على قناتنا على يويتوب افضل افلام 2021 | قائمة ل افضل 10 افلام اكشن 2021

للإشتراك بقناتنا على يوتيوب ZOom Space TV

The Hitman's Wife's Bodyguard

يستعد مايكل برايس للتقاعد من كونه حارسًا شخصي ويحاول الاستجمام وتصفية ذهنه في إجازة طويلة حتى تلحقه سونيا كينكيد طالبة ًخدماته كونها بحاجة لمساعدته في استعادة زوجها القاتل داريوس بعد أن اختطفه رجال العصابات. وبعد إنقاذه يتم القبض عليهم من قبل وكيل الإنتربول بوبي أونيل الذي يحتاج إلى مساعدتهم في تحديد مكان العقل المدبر للإرهاب المدعو أرسطو بابادوبولوس الذي يريد تدمير شبكة الكهرباء والبنية التحتية الأوروبية لأن الاتحاد الأوروبي يخطط لفرض المزيد من العقوبات على اليونان.
The Hitman's Wife's Bodyguard


Escape Room: Tournament of Champions

تجري أحداث الفيلم بعد الفرار من غرف الهروب ذو "الناجي الوحيد" التي أنشأها مينوس وتقرر زوي و بن مواجهة المنظمة الغامضة بعد العثور على إحداثيات لمقرهم في مدينة نيويورك. ويتم تشجيع Zoey من قبل طبيبها على المضي قدمًا وركوب طائرة في محاولة للتغلب على خوفها من الطيران. وتذهب Zoey مع Ben ويتعرضا لموقف يتم اقتيادهما بعده إلى عربة قطار أنفاق ويعلقا بالداخل. وتنفصل العربة عن بقية القطار ويتم توجيهها إلى محطة بعيدة. ويجدا أنفسهما مع أشخاص آخرين محبوسين في سلسلة أخرى من غرف الهروب وفي قطار مكهرب ويحاولون اكتشاف ما يجمعهم ويوحد قواهم من أجل البقاء على قيد الحياة.
Escape Room: Tournament of Champions


Chaos Walking

في مستعمرة بائسة على كوكب يسمى العالم الجديد نشأ تود هيويت معتقدًا أن الفيروس قد قتل جميع النساء ومنح جميع الكائنات الحية القدرة على قراءة عقول بعضها البعض وسماع أفكارها في سلسلة من الصور والكلمات والأصوات تسمى الضوضاء. ولكن يتغير كل شيء عندما تهبط سفينة فضائية جراء حادث ما، ويلتقي تود ب فيولا الناجية الوحيدة من الحادث ويُصدم لرؤيتها كونها المرة الأولى التي يرى فيها فتاة. ويقبض رجال من برينتس تاون على فيولا، ويتم إحضارها إلى منزل العمدة حيث يتم استجوابها حول من أين أتت ويتم تكليف شخص بمراقبتها، فيتسببغير قصد في هروبها. وهكذا يلحق بها تود ويتوجها لمكان آخر ويتم مطاردتهم ويكتشف تود حقائق مغايرة لما كان يعرفه عما حدث للكوكب.
Chaos Walking


Stillwater

يسافر رجل أعمال نفط أمريكي يدعى بيل من أوكلاهوما إلى مرسيليا في فرنسا لزيارة ابنته أليسون بعد دراستها لمدة عام في المدينة والتي تقبع في السجن بتهمة ارتكابها جريمة قتل تدعي أنها لم تقم بها. وفي انتظار المحاكمة بتهمة قتل صديقتها لينا، وفي مواجهة حواجز اللغة والاختلافات الثقافية والنظام القانوني المعقد، يبني بيل حياة جديدة لنفسه في فرنسا حيث يجعل مهمته الشخصية تبرئة ابنته بعد اكتشافه أنها استنفدت جميع خياراتها القانونية. وتساعده امرأة فرنسية تدعى فيرجيني وابنتها مايا البالغة من العمر ثماني سنوات في تحقيق ذلك. 
Stillwater


Werewolves Within

عندما يرعب مجرم قاتل السكان في بلدتهم الصغيرة التي تتساقط عليها الثلوج، يقع على عاتق حارس الغابة الجديد فين ويلر معرفة من - أو ماذا - يتربص بهم من رعب وكشف حقيقة المخلوق الغامض الذي يهدد سلامتهم. فتضرب عاصفة ثلجية جميع مصادر الطاقة للسكان ويحدث انقطاع التيار الكهربائي مما يزيد التوترات في المدينة. وينشأ صراع أكبر عندما يكتشف فين ويلر أن جميع مولدات بيفيرفيلد قد تعرضت للتخريب. ويحاول السكان حماية أنفسهم بعزلهم في السكن من أجل الأمان ويزداد الشك أكثر بينهم بسبب مقتل أحدهم في ظروف غامضة ما يؤدي الى الاقتتال بينهم والمزيد من الفوضى.
Werewolves Within


The Conjuring: The Devil Made Me Do It

تجري أحداث الفيلم في جو من الذعر والقتل والشر المجهول الذي صدم حتى أكبر المحققين ذوي الخبرة الواسعة في التحقيق في عالم الشياطين والأرواح الشريرة وهما إد  و لورين وارن. وهي واحدة من أكثر القضايا إثارة ضمن الملفات التي تولوها. وتبدأ القصة بالكفاح من اجل طرد الأرواح الشريرة من جسد صبي صغير ثم تأخذهم إلى ما هو أبعد من أي شيء رأوه من قبل لتكون المرة الأولى في تاريخ الولايات المتحدة التي يدعي فيها المشتبه به في جريمة قتل أن ما فيه من مس شيطاني هو دفاع عن النفس فحسب.
The Conjuring: The Devil Made Me Do It


تعليقات