القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل افلام 2021 - افضل افلام اكشن 2021

 إليكم في هذا القائمة نقدم  لكم أفضل الأفلام التي تم عرضها في عام 2021- أفضل أفلام الاكشن والرعب والجريمة والمغامرات.

Dune

يحكي فيلم Dune قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب وُلد ليواجه مصيرعظيم يفوق فهمه وإدراكه، فيتوجب عليه السفر إلى أخطر كوكب في الكون لضمان مستقبل عائلته وشعبه. حيث تتصارع قوى خبيثة في حرب كبيرة حول ما يسمى بالتوابل. وهي الإمداد الحصري للكوكب وأثمن سلعة في الكون والتي تمكن البشر من إطلاق العنان لإمكاناتهم وتسمح لهم بالسفر والتنقل بين الكواكب بأمان. لينجو من هذه الحرب فقط من يتغلب على مخاوفه.





Venom: Let There Be Carnage

يستمر الصراع الذي نشأ سابقاً بعد أن وجد فينوم الوحش في جسد بروك مرتعاً  له. وتأتي قصة الفيلم بعد مرور سنوات من الأحداث التي وقعت في عام 1996 مع الشاب كليتوس كاسادي وحبيبته فرانسيس باريسون، التي تملك قدرات خطيرة والتي ظن ضابط الشرطة موليجان أنه قد قتلها. فيطلب موليجان الذي أصبح فيما بعد محققاً في الشرطة مساعدة بروك لإيجاد مكان جثث الضحايا التي أخفاها كاسادي الذي ينتظر تنفيذ حكم الإعدام فيه. ليجد بروك نفسه في دفعة مهنية كبيرة في مواجهة الأخطار أثناء مهمتة، والتحديات التي يشكلها فينوم الوحش الخطير الذي يسكن جسده.



Ghostbusters Afterlife

بعد أن تم طردهم من منزلهم، تصل أم وطفلاها إلى بلدة صغيرة في سامرفيل الى بيت ريفي قديم تركه لهم الجد الراحل, ويبدأون في اكتشاف علاقتهم بصائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه. حيث تحدث سلسلة من الهزات الأرضية الغير مبررة، ويحصل العديد من الأخطاء والأمور الغريبة في منجم قديم لساحر ومنجم كبير. وعندما تهدد ظواهر خارقة للطبيعة العالم, يتوجب على الأطفال جنبًا إلى جنب مع عائلتهم وأصدقائهم, حل اللغز الذي استمر لعقود من الزمن, والحصول على معدات صائدي الأشباح التي تساعدهم في ذلك.




No Time to Die

تدور قصة الفيلم حول حياة الشخصية الأكثر شهرةً في هوليوود جيمس بوند الذي ترك الخدمة منذ زمن ليتمتع بحياة هادئة في جامايكا. لكن هدوء حياته لم يدم طويلاً، حيث يأتي صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة المخابرات المركزية لطلب المساعدة في مهمة إنقاذ عالِم مختطف من قبل شرير غامض ومتسلح بتكنولوجيا جديدة وخطيرة.





The last duel

بعد خدمته العسكرية في حرب كارولين، يقسم القائد المحارب كاروج وزميله قائد الجناح العسكري لوغري الولاء للكونت دالينسون ابن عم الملك تشارلز السادس. ولكن دالنسون يمنح قطعة أرض واحدة لـ لوغري. فيلجأ كاروج الى مقاضاته بأحقيته في الأرض عند الملك تشارلز. ويقرر دالنسون الانتقام من خلال تعيين لوغري لقيادة الحصن الذي احتفظت به عائلة كاروج لأجيال متعاقبة. وفي خضم الأجواء المشحونة والحديث عن اتهامات بالخيانات الزوجية والاغتصاب. وبعد أن يدرك كاروج أن لوغري يحميه دالنسون، يقرر كاروج أن يتحدى لوغري في معركة فاصلة ومبارزة حتى الموت بموافقة الملك تشارلز.




شـــــاهـــد عـــلى يوتــيــوب  افضل افلام 2021 | افضل افلام اكشن 2021

للإشـــتراك بالقنــــاة    Zoom Space TV



Black Phone

بعد اختطافه من قبل قاتل الأطفال وحبسه في قبو عازل للصوت، يبدأ صبي يبلغ من العمر13عامًا يدعى فيني بتلقي مكالمات عبر هاتف غريب. ويتواصل بضحايا سابقين للقاتل كانوا قد فُقدوا في سبعينيات القرن الماضي في إحدى ضواحي كولورادو، والذين يحاولون مساعدته على الهرب. وفي هذه الأثناء تجد أخته أن لديها رؤى متكررة تراودها قد تساعدها في العثورعلى أخيها فيني.





Army of Thieves

يعيش سيباستيان حياة عادية كصراف بنكي في بوتسدام. وتهيمن أخبار تفشي الزومبي المتزايد في نيفادا على الأخبار الدولية. وتدعوه شخصية غامضة إلى مسابقة سرقة تحت الأرض في المدينة. فيذهب سيباستيان ويتم الترحيب به من قبل لص مجوهرات ماهر كشف عن نفسه على أنه الشخص الذي تواصل به. فيتم تجنيد سيباستيان لينضم الى طاقم سرقة مطلوبين بشدة للانتربول، بهدف اقتحام ثلاثة بنوك في أوروبا، تحوي ثلاث خزائن تم إنشاؤها بواسطة صانع الاقفال الأسطوري هانز واغنر. فيقبل سيباستيان التحدي وينطلق معهم قبل نفاد الوقت لاقتحام البنوك وسرقة الخزائن، المقرر ايقاف تشغيلها واغلاقها خلال أقل من أسبوع.





Eternals

تتوحد جماعة ال Eternals وهم عرق فضائي خالد عاشوا سراً على الأرض لأكثر من 7000 عام - لحماية البشرية من نظرائهم الأشرار الذين يطلق عليهم ب المنحرفين. وذلك بعد أحداث فيلم "Avengers: Endgame"، والمأساة غير المتوقعة التي تلتها، فيتحتم على الايترنالز الخالدين الخروج من الظل والاتحاد مرة أخرى في مواجهة المنحرفين أقدم أعداء الجنس البشري.





Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

منذ آلاف السنين، اكتشف Xu Wenwu الحلقات الروحية العشر التي تمنح الخلود والقوى الخارقة. فأسس منظمة الحلقات العشر ليقهر الممالك ويسقط الحكومات عبر التاريخ. وفي عام 1996، يبحث Wenwu عن قرية تالو التي قيل أنها تأوي الوحوش الأسطورية. وتوقفه الحارسة ينغ لي ويقع الاثنان في حب بعضهما. ويتخلى Wenwu عن الخواتم العشر وتقرر ينغ لي المغادرة معه لينجبا طفلاهما Shang-Chi و Xialing. فيكبر Shang-Chiويخضع لتدريب كثيف في فنون الدفاع عن النفس على يد أبيه Wenwu الذي يستأنف قيادة منظمته من جديد للنيل ممن تسبب بالأذى لأسرته.




Halloween Kills

بعد أن رمت لوري سترود وابنتها كارين وحفيدتها أليسون بالوحش المقنع مايكل مايرز في قفص من أجل احراقه في القبو، يتم نقل لوري بعدها بدقائق إلى المستشفى لتعرضها لاصابات تهدد حياتها، معتقدة أنها قد قتلت أخيرًا معذبها الذي عانت منه طوال حياتها. ولكن عندما يتمكن مايكل من تحرير نفسه من فخ لوري، يستأنف طقوس حمام الدم. فتحارب لوري ألمها وتستعد للدفاع عن نفسها ضده. وتلهم الضحايا السابقين لمايكل للوقوف ضد هذا الوحش من أجل الانتقام لأنفسهم وتشكيل حشد كبير لمطاردته مرة واحدة وإلى الأبد.



تعليقات