القائمة الرئيسية

الصفحات

"أهلا بك في مدريد": الصحافة الإسبانية تشتعل بعد زيارة مبابي

أشعلت زيارة كيليان مبابي إلى مدريد في وقت سابق من هذا الأسبوع نيران الصحافة الإسبانية ، التي تشهد بالفعل استقرار أعجوبة باريس سان جيرمان في عاصمتهم خلال الأسابيع القادمة.
وسرعان ما تشرع الصحافة الإسبانية في استباق التوقعات والقفز على الزيارة المفاجئة لكيليان مبابي يوم الاثنين 9 مايو في مدريد بعد ساعات قليلة من رحلة الذهاب والعودة إلى العاصمة الأيبيرية التي شاركها بطل العالم على شبكات التواصل الاجتماعي. واحتلت الصفحات الأولى للصحف الإسبانية  يوم الثلاثاء صورة المعجزة مبابي. وبالنسبة لهم بلا شك فإن زيارة كيليان مبابي تمهد للانتقال في المستقبل القريب. أما صحيفة ماركا فقد عنونت بهدوء "مبابي في مدريد" وكأن الموضوع قد حسم.

"أهلا وسهلا بك" عنونت صحيفة آس الاسبانية كذلك مرفقة صورة ل مبابي نشرتها صحيفة الباريسي على منصتها في انستغرام . فبالنسبة للصحيفة العملاقة، لا شك أن الطفل مبابي لم يقم فقط بزيارة مجاملة بسيطة. كما قدمت الصحيفة بالفعل جدول انتقالات مبابي إلى ريال مدريد، وبالتالي فإنه يفكر في التوقيع مع ريال مدريد من الفرنسي في أوائل يوليو. والسبب بسيط: في حالة رحيل اللاعب سيكون بموجب عقد حتى 30 يونيو مع باريس ومن الواضح أن النادي لن يطلق سراحه في وقت مبكر، خاصة وأن الدولي الفرنسي سيكون له مواعيد نهائية مختلفة بين نهاية الموسم. - مباريات النسخة الجديدة من بطولة دوري الأمم الأربع مع المنتخب الفرنسي في يونيو المقبل.

سيغادر ريال مدريد للقيام بجولة صيفية في الولايات المتحدة في يوليو ، والتي لا يزال من الواضح وفقًا لـ آس، أن مبابي يمكن أن يشارك قبل أن يتم تقديمه للجماهير في العودة من الجولة. بالنسبة لـ آس، تم تعيين كل شيء وسيكون مبابي حاضرًا في استاد فرنسا لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال وليفربول. ولن يكون ذلك سوى مصادفة.

تعليقات