القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل افلام 2021 | قائمة ل افضل افلام اكشن 2021



اليكم عشرة من أفضل أفلام الاكشن والإثارة والجريمة والرعب ل 2021.

The Suicide Squad 2

تجمع ضابطة المخابرات أماندا والر فريقين من فرق المهام القوية X - المعروفين بالعامية باسم فرقة الانتحار – ويتألف من سجناء سجن بيل ريف، الذين يوافقون على تنفيذ مهام " والر " مقابل تخفيف العقوبات عليهم. فيتم إرسالهم إلى جزيرة كورتو مالتيز الواقعة في أمريكا الجنوبية بعد الإطاحة بحكومتها من قبل نظام مناهض لأمريكا، ويكُلفوا بتدمير مختبر من الحقبة النازية يُجري تجربة سرية. ويكافح الفريق الأول ويتعرض لخطر الهلاك على يد جيش الجزيرة من أجل السماح للفريق الآخر بدخول البلد دون أن يتم اكتشافه لتنفيذ المهمة.
The Suicide Squad 2


Free Guy

يعمل غاي بطل قصة الفيلم كصراف بنكي ويقضي معظم وقته مع أفضل أصدقاءه وزميله في العمل حارس أمن البنك Buddy. ويكتشف غاي أنه لاعب في عالم مفتوح ضمن لعبة فيديو، ويقرر أن يصبح بطل قصته الخاصة ... التي أعاد كتابتها بنفسه. وفي عالم لا حدود له، يصمم  غاي على أن يكون الرجل الذي ينقذ عالمه بطريقته قبل فوات الأوان.
Free Guy



The Green Knight

مغامرة خيالية ملحمية مستوحاة من أسطورة آرثر الخالدة، تحكي أحداث الفيلم قصة السير غاوين المتهور، ابن شقيق الملك آرثر، الذي ينطلق في مسعى جريء لمواجهة الفارس الأخضر، وهو عملاق غريب ذو بشرة زمردية ويمثل تحديا واختبارا للرجال. ويتعامل غاوين مع الأشباح والعمالقة واللصوص وجميع الأخطار في رحلة عميقة لتحديد شخصيته وإثبات قيمتها في نظر عائلته ومملكته من خلال مواجهته للتحدي النهائي.
The Green Knight



Cruella

استيلا ميلر طفلة موهوبة في الموضة لكنها صاحبة  طبع قاسٍ يجعل والدتها كاثرين  تسميها ب "Cruella". ونظرًا لطبيعة إستيلا المتمردة التي كادت تسبب طردها من مدرستها، تسحب والدتها كاثرين ابنتها ميلر من المدرسة وتخطط للانتقال إلى لندن. وفي الطريق إلى هناك تشهد إستيلا حادث مأساوي يحصل معها ومع والدتها عند نزولهم لرؤية حفل تقيمه امرأة ثرية. وبرفقة كلبها بودي تشق إستيلا طريقها إلى لندن وتصادق Jasper و Horac رجلا الشوارع المتشردين وتتضح العوامل التي تحولها الى امرأة شريرة محبة للموضة.
Cruella



The Protégé

آنا قاتلة نشأت على يد مودي بعد أن اكتشفها في أعقاب مذبحة وقعت في دا نانغ، حيث قتلت أربعة رجال اختطفوها وقتلوا عائلتها. ولعدة سنوات، جاب آنا ومودي العالم وأنجزا عقوداً رفيعة المستوى - ليستقروا في إنجلترا حيث تدير هي متجراً للكتب النادرة ويعيش هو في قصر ريفي. وبعد الأحداث التي تتوالى عليهم من مواجهة العصابات والاختطاف والقتل تقرر آنا الانتقام لما حدث لها وتتبع من تورطوا بالحاق الأذى بها و ب مودي.
The Protégé


لمشاهدة العرض على قناتنا على يويتوب افضل افلام 2021 | قائمة ل افضل افلام اكشن 2021



للإشتراك بقناتنا على يوتيوب ZOom Space TV



Don't breathe 2

بعد ثماني سنوات من أحداث الفيلم الأول، يعيش نورمان نوردستروم، المحارب القديم المخضرم في سلاح البحرية مع فينيكس البالغة من العمر 11 عامًا وصديقها كلب ال روتويللر شادو، في إحدى ضواحي ديترويت. هيرنانديز صلة نورمان الوحيدة بالمجتمع تخرج مع فينيكس لقضاء بعض الوقت في المدينة. فتلاحقهم عصابة وهما عائدتان من اجل خطف فينيكس. وينشأ صراع قوي وعنيف وتتكشف الحقائق عندما تتضح علاقة زعيم العصابة ب فنيكس وسبب اختطافها.
don't breathe 2



The Vault

توم طالب الموهوب في جامعة كامبريدج تلتقي به امرأة تدعى لورين وتعرض عليه العمل مع شركة والتر التي تحتاج لعبقريته الهندسية. وذلك لمساعدتهم على اختراق خزنة تحتوي على كنز ثمين استطاعت الشركة ايجاده لكن الحكومة الاسبانية صادرته لاحقا. فيوافق توم وينضم إليهم في مدريد خلال كأس العالم 2010 حيث تنافس إسبانيا على لقب البطولة. وباستخدام ضجيج المشجعين المتجمعين في المدينة لمشاهدة المباريات كغطاء لهم، يقومون بتنفيذ المهمة وسط خطورة الموقف واحتمال هلاكهم غرقا لأن القبو الذي يوجد فيه الكنز يقع تحت خزان ضخم من الماء.
The Vault



Snake Eye

صبي يتيم بعد مقتل والده بسنوات، يكبر ويصبح مقاتل فنون قتالية موهوب وقاتل محترف مدفوعًا بالرغبة في الانتقام لوالده. ولإخفاء هويته الحقيقية يطلق على نفسه اسم "عيون الأفعى"، وهو اسم مستوحى من مشاهد مقتل والده. وعندما يكتشفه قائد عصابة ياكوزا ثري يدعى كينتا في حلبة قتال تحت الأرض في لوس أنجلوس، يعرض عليه كينتا العثورعلى قاتل والده من اجل الانتقام  إذا وافق عيون الأفعى على العمل معه. ويُطلب منه قبل ذلك إثبات ولائه بتنفيذ مهمة قتل توكل اليه.
Snake Eye




Infinite

في عام 1985 في مكسيكو سيتي يحاول تريدواي الهروب من السلطات ومن رجل يدعى باثورست. وبعد الأحداث التي جرت معه في ذلك العام بسنين طويلة وفي عام  2020يتم القبض على ايفان ماكولي الذي يعاني من مرض انفصام الشخصية بسبب سلوكيات الماضي والعنف الذي صاحبه، ويتتبعه باثورست الى مركز الشرطة، ويشير الى ان اسمه الحقيقي ايفان تريدواي ويدعى أنهما يعرفان بعضهما البعض منذ زمن طويل وهكذا حتى تتدخل نورا لمحاولة انقاذ ايفان وتتوالى بعدها الأحداث المثيرة.
Infinite



Without Remorse

في حلب السورية يقوم فريق من قوات البحرية الأمريكية بقيادة كيلي بإنقاذ أحد عملاء وكالة المخابرات المركزية الذي تم احتجازه كرهينة من قبل مجموعة شبه عسكرية مشتبه بها موالية للأسد. ويتصاعد الموقف عندما تكتشف القوات أن الخاطفين هم في الواقع جيش روسي. وبعد ثلاثة أشهر وفي انتقام واضح لدورهم في المهمة، يقُتل العديد من أعضاء الفريق سرًا على يد عملاء FSB الروس. ويتعرض كيلي وزوجته الحامل لخطر الهلاك عند مواجهتهم والتصدي لهم.
Without Remorse




تعليقات