القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أفلام العام 2023.. أفلام أكشن وإثارة.. قائمة بأفضل الأفلام المختارة للعام 2023





Fast X 



في الجزء الجديد من سلسلة الافلام الشيقة فاست اند فوريوس. تستمر الاثارة والسرعة والشغف لمحبي افلام مطاردة السيارات والمغامرة والاكشن. حيث يتم استهداف دومينيك توريتو وعائلته, فيتوجب عليه حمايتهم من سايفر الذي ينضم إلى ابن زعيم المخدرات هيرنان رييس الساعي للانتقام لمقتل والده.


Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One



بعد سنوات عديدة من آخر اصدار لسلسلة افلام المهمة المستحيلة, يعود النجم الكبير توم كروز في دور شخصيته الشهير العميل إيثان هانت، الذي سبق وأن انخرط في العديد من المهام المستحيلة والمميتة حول العالم، لمنع جرائم كارثية تهدد البشر, ويتوقع أن يكون هذا الاصدار تكملة  لـلاصدار السابق الذي يكلف فيه ايثان هانت بمنع تكنولوجيا الأسلحة النووية من الوصول الى الجماعات المتطرفة.

Transformers: Rise of the Beasts



في إطار من الأكشن والخيال العلمي، تستمر سلسلة الافلام الرائعة المتحولون في جزءها الجديد الذي تعود فيه الأحداث الى الماضي في التسعينيات ليرسم المتحولون تحالفات جديدة من أجل معركتهم مع قوى الشر. ويعد هذا الفلم استكمالا لنسخة 2018 بمبلبي حيث تظهر مجددا مجموعة من الوحوش الآلية المتحولة، ما يفتح الباب لحرب كبرى يشارك فيها اوبتيموس برايم ورفاقه وكافة المتحولين لكبح جماح الشر وحماية العالم.


The Flash



يستخدم باري آلن سرعته الفائقة لتغيير الماضي وانقاذ عائلته، لكن محاولته هذه تتسبب بحبسه في عالم لا يوجد فيه أبطال خارقين، مما يجعل باري الملقب ب فلاش يستعين بأصدقاءه ويعرض حياته للخطر من أجل إنقاذ تنفيذ المهمة وانقاذ المستقبل.


شــاهــد عــلـى يــوتيــوب




Extraction 2 



بعد أن نجا بصعوبة من أحداث الفيلم الأول ، يعود ريك بصفته مرتزق العمليات السوداء الأسترالي، ويكلف مجددا بمهمة خطيرة  قد تكلفه حياته, وهي إنقاذ عائلة رجل عصابات جورجي عديم الرحمة واخراجهم من السجن الذي يُحتجزون فيه.


John Wick: Chapter 4



في الفصل الرابع من افلام جون ويك الذي حقق نجاحا كبيرا وتقييما عاليا منذ بداية انطلاقته. يكتشف ويك طريقة  لهزيمة جماعة الطاولة العالية. ولكن قبل أن يتمكن من كسب حريته، يتوجب عليه أن يواجه عدوًا جديدًا يملك تحالفات قوية في جميع أنحاء العالم، وقوى قادرة على تحويل أصدقاءه القدامى إلى أعداء.


Guy Ritchie's the Covenant



تحكي قصة الفيلم دور الرقيب جون، الذي يشارك في آخر جولة له في الخدمة العسكرية في أفغانستان مع مترجم محلي يدعى أحمد، ويخاطر بحياته لنقل جريح عبر أميال من التضاريس القاسية إلى بر الأمان في ظل مواجهتهم لضربات وهجمات مباغتة من قبل الجماعات المسلحة.


Shazam! Fury of the Gods



يستكمل الفيلم مغامرة المراهق بيلي، والذي بمجرد نطقه لكلمة شازام يتحول إلى الجانب الآخر من شخصيته وهو بطل  خارق يُدعى شازام، ويجد نفسه مع رفاقه في مواجهة قوى الشر والظلام الغاضبة التي تسعى للانتقام وتدمير العالم.


Indiana Jones and the Dial of Destiny



بعد انقطاع لسنين طويلة، تعود سلسلة افلام انديانا جونز مع النجم الكبير هاريسون فورد وشخصيته التي يجسدها في الفيلم انديانا جونز عالم الآثار المغامر الذيفي هذا الاصدار  يسابق الزمن لاستعادة قطعة أثرية أسطورية يمكن لها أن تغير مجرى التاريخ.


Scream VI



في الجزء السادس من افلام الصرخة، يترك الناجون من عمليات القتل مدينة "وودسبورو" خلفهم ويبدأون فصلاً جديدًا من الرعب والمطاردة في مدينة نيويورك حيث يرتدي قاتل آخر قناع الشبح ويبدأ موجة جديدة من القتل.



Guardians of the Galaxy Vol. 3


في الجزء الثالث من حراس المجرة وبينما لا يزال بيتر كويل يترنح من خسارته للمقاتلة غامورا، يجمع بيتر فريقه من جديد للدفاع عن الكون ويمضون جميعاً في مهمة مصيرية إن لم يكتب لها النجاح، فإنها قد تعني نهاية فريقه حراس المجرة .


Ant-Man and the Wasp: Quantumania



يجد سكوت لانغ الملقب ب آنت مان نفسه مع الدبور ذا واسب يستكشفان عالم الكم ، ويتفاعلان مع مخلوقات غريبة. ويرافق سكوت في مغامرته صديقته هوب فان داين ووالديها وابنته كاسي. ويتوجب عليهم ايجاد طريقة ما للنجاة، في ظل الأسرار التي تخفيها والدة هوب والغموض الذي يكتنف شخصية رجل يدعى كانغ.




تعليقات