القائمة الرئيسية

الصفحات

بيان صحفي ظهر يوم الأحد ل مبابي يتحدث فيه عن تردده بين البقاء في باريس أو الانضمام إلى نادي مدريد

أصدر مهاجم باريس سان جيرمان بيانًا صحفيًا ظهر يوم الأحد. ويتحدث عن تردده بين البقاء في باريس أو الانضمام إلى نادي مدريد الذي شكر اهتمامهم فيه.

ويعتني كيليان مبابي بتواصله مع متابعيه  للغاية حيث أصدر نجم باريس سان جيرمان 2022 و 2023 رسالة بعد ظهر يوم الأحد توضح بالتفصيل أسباب اختياره الذي طال انتظاره. بينما سيتحدث مساء الاثنين في الساعة 8 مساءً في TF1 قبل عقد مؤتمر صحفي ليرد على أولئك الذين يتهمونه بخداع أو حتى خيانة أنصار مدريد.

"منذ أن كنت صغيرا، كنت مدفوعا بنفس الشغف والطموح نفسه. إنه يعطيني أحيانًا بعض سوء الفهم،  لكنني أفترض أن هذه الصراحة هي مهذبة (...) أنا مقتنع بأنه يمكنني هنا الاستمرار في النمو داخل النادي الذي يمنح نفسه كل الوسائل للوصول إلى المرتفعات  ".


ثم أوضح بطل العالم الفرنسي نقطة مخاطبا إدارة البيت الأبيض، الذي اعتقد لفترة طويلة أنهم قد يحصلون عليه. "أردت أيضًا أن أشكر بصدق ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز. إنني أدرك الفرصة والامتياز اللذين كانا لي لو صرت ضمن هذه المؤسسة. أظنها خيبة أمل أو إنها ترقى إلى إلى أن تكون تردداً من جانبي. سأكون أول مشجع لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس. منزلي ".



تنتهي رسالته بإعلان حب آخر لبلده الأصلي. "أنا سعيد جدًا لأنني قادر على مواصلة التطور في فرنسا، البلد الذي ولدت فيه وترعرعت وازدهرت. وهذا يمنحني الفرصة لمتابعة أحلامي ".

تعليقات