القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل افلام 2020- افضل 10 افلام اكشن

اليكم قائمة جديدة ل 10 من أفضل أفلام 2020 أفلام الأكشن والإثارة

Love and Monsters

فيلم اكشن ومغامرات. في عالم يعيش فيه مع بقية البشر تحت الأرض منذ أن سيطرت الوحوش العملاقة على العالم. يعلم جويل أن صديقته في المدرسة الثانوية تبعد عنه 80 ميلا، فيكتشف تدريجيًا البطل الكامن بداخله ويخوض مغامرة مليئة بالخطورة والمرح والإثارة على الرغم من الوحوش الخطيرة والضخمة التي تقف في طريقه لكن ذلك لا يحول بينه وبين الوصول الى صديقته التي يحبها ويقع في غرامها.




Monster Hunter

monster hunter

فيلم اكشن وفانتازيا ومغامرات
تنقل عاصفة رملية غير متوقعة الكابتن ارتميس ووحدتها العسكرية الى عالم من الحوش الخطيرة ويصاب الجنود بالصدمة لاكتشافهم أن هذه البيئة العدائية والمجهولة هي موطن لوحوش ضخمة ومرعبة ومحصنة ضد أسلحتهم النارية. وفي معركتهم اليائسة من أجل البقاء على قيد الحياة ، تقابل الوحدة العسكرية صياد غامض يمتلك مهارات فريدة تمكنه من البقاء متفوقا على المخلوقات المتوحشة.




Wonder Woman 1984

 

فيلم اكشن وفانتازيا ومغامرات. الفيلم يستند علي شخصية المرأة المعجزة في عالم دي سي كومكس، وهو الجزء المكمل لفيلم المرأة المعجزة الذي صدر عام 2017 تدور أحداث الفيلم في عام 1984 ، أثناء الحرب الباردة ، تدخل ديانا برنس في صراع قوي مع عدوين شديدين مدعومين من الاتحاد السوفييتي وهما رجل الأعمال الإعلامي ماكسويل لورد وصديقتها القديمة التي تحولت إلى عدو باربرا آن مينيرفا بينما تلتقي ديانا مجددا بحبيبها ستيف تريفور.



Tenet


فيلم اكشن وخيال علمي. متسلحًا بكلمة واحدة فقط tenet (العقيدة) ومن أجل بقاء الجنس البشري، يسافر عميل سري في ملحمة جاسوسية عبر الزمن الى المستقبل يتم تكليفه فيها بمنع إندلاع الحرب العالمية الثالثة، فيواجه تحديات جسيمة وأحداث صعبة ويكشف بعدها عن حقائق معقدة وغامضة تتجاوز الواقع.








للإشتراك بقناتنا على يوتيوب   ZOom Space TV


Skylines

Skylines

فيلم اكشن ومغامرات وخيال علمي. يهدد فيروس بتحويل الكائنات الفضائية الهجينة التي تعيش على الأرض الى اعداء ضد البشر ، ويتوجب على الكابتن روز كورلي قيادة فريق من المرتزقة النخبة في مهمة إلى العالم الفضائي من أجل إنقاذ ما تبقى من البشرية ويواجهون مخاطر شديدة في سبيل ذلك. 


Greenland

Greenland

تكافح عائلة جون غاريتي من أجل البقاء على قيد الحياة في مواجهة ظاهرة طبيعية كارثية تتمثل في مذنب متجه نحو كوكب اﻷرض ويهدد بفناء كافة أوجه الحياة.  ومع اقتراب العد التنازلي لنهاية العالم تقوم العائلة برحلة محفوفة بالمخاطر إلى أملهم الوحيد لايجاد ملاذ آمن وسط روايات مرعبة عن مدن يتم تسويتها بشظايا المذنب.



The Outpost

The Outpost

فيلم اكشن ودراما. تدور الفيلم حول حرب تقع بين مجموعة صغيرة من الجيش اﻷمريكي بأفغانستان ضد مئات من أفراد حركة طالبان فيحاول الجنود اﻷمريكان إيقاف هجماتهم العنيفة, ويتم عرض المعركة بصريا بشكل ممتع جدا خلال الفيلم, ويرجح أنه يوثق واقعة ما حدثت قبل حوالي 11 سنة.

Honest Thief

 

تدورأحداث الفيلم الممزوج بالأكشن والإثارة والتشويق حول لص البنوك المحترف توم الذي يقع في حب صديقته آني ويرغب في أن يبدأ حياة صادقة معها، ومع تأنيب ضميره له يقرر بدء حياة جديدة بتسليم نفسه والأموال التي سرقها مقابل أن يهنئ بالعيش بقية حياته بهدوء وسلام مع حبيبته, لكنه يصطدم بمشاكل الماضي ومتاعب وطمع اثنين من عملاء مكتب التحقيق الفيدرالي عديمي الرحمة وما يترتب على أفعالهم من مشاكل تنغص حياته ف يقرر توم التعامل معهم ومواجهتهم بصلابة.



Alone

 

قصة صراع بقاء في الطبيعة تبدأ بمطاردة سيارات. تقود جيسيكا سيارتها خارجة من مدينة بورتلاند بولاية أوريغون شمال غرب الولايات المتحدة، ويبدو أنها مغادرة بلا عودة لأنها تعيش حالة نفسية صعبة وتريد الخروج لنسيان شيء ما حدث لها. وتتعرض في الطريق لاعتراض وملاحقة من قبل سفاح مجرم يقود سيارة سوداء فيتمكن في النهاية من اختطافها لكنها تنجح في الهرب إلى الغابة وتجد نفسها مجبرة لتصارع وتقاتل من اجل البقاء والنجاة ويركز ما تبقى من الفيلم على مطاردة حابسة للأنفاس وأحداث تجري في الغابة بينما يقترب منها مطاردها فتدرك جيسيكا أن عليها مواجهة السفاح وحيدة كما هو عنوان الفيلم.



Tribal Get Out Alive

تتقاعد كايتلين روس من قوات النخبة العسكرية بعد معاناتها من اضطرابات ما بعد الصدمة. ومع عضو الفريق السابق والصديق المقرب لها براد جونسون يختارون“الحياة السهلة” ويقودون شركة أمنية صغيرة. ويتم توظيف الشركة من قبل المليونير الشاب المتعب ريتشارد كينينج لتأمين الأرض والممتلكات التي ورثها مؤخرًا. ومع تجاهل الشائعات والقصص التي تدور حول الأراضي والمباني يبدأ الناس في الاختفاء وينتهي الأمر بالفريق إلى الاحتجاز ومنعهم من الهرب. وسرعان ما يتضح أنه تم اصطيادهم وعليهم الاسراع بالخروج للنجاة.


للإشتراك ومتابعة محتوى قناتنا على يوتيوب  > ZOom Space TV











تعليقات