القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أفلام تستحق المشاهدة في 2021

 

مرحبا بكم مجدداً ومع عشرة من أفضل أفلام الاكشن والإثارة ل 2021. ومع تأجيل الكثير من الأفلام العام الماضي يبدو أن 2021 سيكون عاماً مميزاً ومليئاً بالأفلام الرائعة. وإليكم قائمة لأبرز الأفلام.

F9: Fast and furious 9 - The fast saga

فيلم اكشن ومغامرات وجريمة وهو الإصدار التاسع من سلسلة الأفلام الشهيرة fast and furious السرعة والغضب. وفيه يتحد دومينيك توريتو بطل الفيلم وطاقمه لمحاربة واحد من أخطر القتلة وأحد السائقين الأكثر مهارة على الإطلاق وهو شقيقه الذي تم نبذه وتركه وعانى من الإهمال في الماضي.

F9: Fast and furious 9 -  The fast saga F9: سريع وغاضب 9 - الملحمة السريعة


Godzilla vs. Kong

يضع الفصل الملحمي التالي في هذ الفيلم إثنين من أعظم الرموز في تاريخ الصور المتحركه وهما Godzilla المرعب وكونج العظيم. حيث يلتقي هؤلاء الأعداء الاسطوريين في أكبر المعارك على مر العصور ومصير العالم معلق بهما. يقوم كونغ وحماته برحلة محفوفة بالمخاطر للعثور على منزله الحقيقي ومعهم جيا الفتاة اليتيمة الشابة التي شكل معها علاقة فريدة وقوية. لكنهم وجدوا أنفسهم بشكل غير متوقع في طريق غدزيلا الغاضب، ما أدى إلى احداث رقعة هائلة من الدمار في جميع أنحاء. ويتضح أن الصراع الملحمي بين العملاقين يتم بتحريض من قوى غير معروفة ويكتنفه الغموض.

Godzilla vs. Kong غودزيلا وكونغ





للإشتراك بقناتنا على يوتيوب   ZOom Space TV



Spiral: From the Book of Saw

فيلم رعب وجريمة من أفلام السلسلة الشهيرة المنشار وفيه يُطلق العقل السادي العنان لشكل ملتوي من العدالة بإرتكاب أفضع الجرائم، ويتولى أحد محققي الشرطة القدامى وشريكه المبتدئ مسؤولية التحقيق في جرائم القتل المروعة. فيقع المحقق  بشكل غير متوقع في شرك لغز عميق، ويجد نفسه في قلب لعبة القاتل المهووس.

Spiral: From the Book of Saw لولبية: من كتاب المنشار


Black Widow

فيلم اكشن ومغامرات وخيال علمي.
منذ ولادة الأرملة السوداء والمعروفة أيضا بإسم ناتاشا رومانوف يتم إعطاءها إلى مؤسسة المخابرات الروسية كي جى بى والتى تؤهلها منذ الصغر نفسياً وجسدياً وتخضع لتدريبات قاسية لتصبح جاسوسة وقاتلة وواحدة من الخارقين لتنفيذ مهام عديدة. وتواجه ناتاشا الجوانب المظلمة من سجلها عند بروز مؤامرة خطيرة مرتبطة بماضيها، وتلاحقها قوة لن تتوقف عند أي شيء لكي تسقطها. ويتوجب على ناتاشا أن تتعامل مع ماضيها كجاسوسة والعلاقات المنكسرة التي مرت بها منذ زمن قبل ذلك أن تصبح منتقمة.

Black Widow الارملة السوداء



Wrong Turn

فيلم رعب وإثارة. يلتقي الرعب والتشويق والإثارة في الفصل السابع من سلسلة أفلام المنعطف الخاطئ عندما تنطلق جين ومجموعة من الأصدقاء للتنزه في الابلاتشن. وعلى الرغم من التحذيرات بالإلتزام بالطريق، يبتعد المتنزهون عن مسارهم ويعبرون إلى أرض يسكنها مجتمع من سكان الجبال عاشوا لوحدهم منعزلين لمئات السنين ويستخدمون وسائل مميتة لحماية أسلوب حياتهم. وفجأة تحت الحصار يبدو أن جين وأصدقاؤها يتجهون إلى نقطة اللاعودة وتعرض حياتهم للخطر، ما لم يتمكن والد جين من الوصول إليهم في الوقت المناسب وإنقاذهم.

Wrong Turn المنعطف الخاطئ


Jungle Cruise

فيلم اكشن ومغامرات مستوحى من رحلة ديزني لاند الترفيهية الشهيرة. وفيه يأخذ زورق نهري صغير مجموعة من المسافرين عبر غابة الأمازون في رحلة إستكشافية مليئة بالمغامرات ويواجهون مخاطر متعددة وحيوانات وزواحف خطرة مع وجود عنصر قوي وخارق لديهم يمكنهم من المواجهة والبقاء.

Jungle Cruise  رحلة الغابة


Nobody

فيلم اكشن وجريمة ودراما. يصبح هاتش مانسي الزوج والأب والرجل الذي لا يلاحظ كثيرا والذي يتم التقليل من شأنه وتجاهله ويتلقى الإهانات في حياته الأكثر خطورة على الإطلاق عندما يتدخل لمساعدة امرأة تتعرض للمضايقة من قبل مجموعة من الرجال. فيكون بعدها هدفًا لزعيم مخدرات منتقم. ويقررهاتش عدم التراجع أبدا أمام أي أحد.

Nobody لا أحد


Jumanji: Level One

فيلم مغامرات جديد من أفلام جومانجي الشهيرة. وتجري أحداث الفيلم عام 1869، قبل أحداث الفيلم الأصلي والأول من أفلام جومانجي. ووسط أحداث عجيبة ومذهلة ينكشف أخيرًا كيف ظهرت اللعبة الملعونة ومغامرات الأشخاص الأوائل الذين لعبوا جومانجي أول مرة.

Jumanji: Level One جومانجي: المستوى الأول


Top Gun: Maverick

فيلم اكشن ودراما للنجم العالمي توم كروز وقصة الفيلم أنه بعد أكثر من ثلاثين عاماً من الخدمة كواحد من أفضل الطيارين في البحرية، يعود بيت ميتشل الى المكان الذي ينتمي إليه، وينطلق  كطيار متدرب وشجاع متملصاً من حقيقة رتبته الوظيفية المتقدمة التي من شأنها أن توقفه وتحد من شغفه في الطيران.

Top Gun: Maverick توب غان: المنشق


The Marksman 

فيلم اكشن واثارة من بطولة النجم ليام نيسون، ويؤدي فيه دور مربي ماشية على حدود ولاية أريزونا بأمريكا ويصبح فجأة الحامي والمدافع غير المتوقع لصبي مكسيكي يفر يائساً من عصابات مجرمين وقتلة يلاحقونه إلى الولايات المتحدة لأسباب تتضح في الفيلم.

The Marksman  الرامي



للإشتراك ومتابعة محتوى قناتنا على يوتيوب  > ZOom Space TV




تعليقات