القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أفلام 2020 قائمة لأفضل الأفلام الأجنبية

رغم الوباء العالمي الذي عطل عرض الأفلام وتسبب في تأجيلها عام 2020 الا أننا حظينا ببعض الأفلام الرائعة التي تستحق المشاهدة


The Old Guard


فيلم اكشن وفانتازيا. يجتمع فريق سري مكون من مجموعة من المرتزقة الخالدين، ويصبح عليهم القتال من أجل الحفاظ على سرية هويتهم، وتتعقد الأمور حينما ينضم لهم عضو جديد غير متوقع.



Greyhound

فيلم دراما واكشن من بطولة النجم توم هانكس. تدور أحداث فيلم Greyhound خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يتوجب على قائد القوات البحرية الأمريكية، أن يقود قافلة الحلفاء من أجل حماية سفن تجارية تتعقبها غواصات للنازيين الألمان ويحاول حمايتهم من الهجمات. ويعتبر فيلم Greyhound من أبرز أفلام الحروب التي تحتوي على مقاطع تشويقية وممتعة.







للإشــتراك بقنـاتـنـا علــى يوتيوب  ZOom Space TV



Extraction

فيلم اكشن وإثارة أمريكي. يذهب تايلر تايك المجرم المرتزق الى أكثر العمليات الصعبة والمهلكة من أجل إنقاذ الابن المختطف لزعيم جريمة وتجارة مخدرات دولي في الهند والذي يمكث في السجن, ويواجه تايلر في عملية الانقاذ مخاطر كبيرة قد تكلفه حياته..



Sniper: Assassin's End

فيلم أكشن أمريكي. يتم تحديد قناص العمليات الخاصة براندون بيكيت كمشتبه به رئيسي في قتل شخصية أجنبية عشية التوقيع على اتفاقية تجارية رفيعة المستوى مع الولايات المتحدة. يهرب بيكيت من الموت ، ويدرك أنه قد يكون هناك من يعمل بصمت داخل الحكومةوهو الوحيد الذي يمكن أن يثق به وهو والده الأسطوري Sniper Sgt توماس بيكيت. يهرب الاثنان من وكالة المخابرات المركزية ، ومن المرتزقة الروس ، ومن قاتل ياكوزا متمرس بمهارات القنص وينافس القناصان الاسطوريان



Time to Hunt

هو فيلم إثارة من كوريا الجنوبية. في كوريا الجنوبية، يخرج جون سوك من السجن بسبب سرقة سابقة كان قد خطط لها هو وأصدقاؤه. ولحاجتهم للمال يقترح جون سوك سرقة أخيرة على أفضل أصدقائه جانغ هو و كي هون ، ليخرجوا من حياتهم البائسة. هدفهم هذه المرة هو منزل قمار غير قانوني ،فيه أكوام ضخمة من الدولارات الأمريكية. يقوم الثلاثي بتجنيد سانغ سو  الذي يعمل في منزل القمار. وبعد الحصول على أسلحة من بونغ شيك  وهو صديق تعرف عليه جانغ سوك في السجن ، يقوم الرباعي بالسرقة وينجحون في ذلك. يأخذون مبلغًا كبيرًا من المال وأقراص تسجيل مراقبة بيت القمار ، والتي تحتوي على لقطات من المعاملات المشبوهة بين أصحاب بيت القمار ومجرمين متعددين. ويغضب ذلك أصحاب بيت القمار كثيرا. فيجندون القاتل هان لتتبع الرباعي واستعادة الأقراص.




Underwater

فيلم رعب وخيال علمي أمريكي. فيلم يحبس الأنفاس يحاول فيه طاقم من الباحثين في المحيطات يعملون في شركة حفر أعماق البحار الوصول إلى بر الأمان بعد أن دمر زلزال غامض منشأة أبحاثهم وحفرهم في المياه العميقة الواقعة في قاع خندق ماريانا. يتوجب على الطاقم العلمي ايجاد طريقه لعبور قاع المحيط إلى محطة أخرى تحت تهديدات الضغط العميق ، والمياه المظلمة ، والمخلوقات الخطرة في أعماق البحار ، ونقص مستمر في الأكسجين.


Spenser Confidential

فيلم اثارة كوميدي أمريكي. يتبين أن اثنان من زملاء سبنسر السابقين مشتركين في عملية قتل ، يقوم سبنسر بتجنيد هوك وصديقته السابقة ، سيسي ، لمساعدته على التحقيق وتقديم الجناة إلى العدالة. يصل محقق شرطة بوسطن سبنسر مع شريكه دريسكول إلى منزل الكابتن جون بويلان ويقوم باستجواب بويلان بخصوص التحقيق في جريمة قتل امرأة تدعى غلوريا ويسنيوسكي ، يرى سبنسر أن السيد بويلان الدموي قاتل وينفعل بشدة ويضرب بويلان بلا وعي . توجه ل سبنسر تهم متعددة نتيجة لهذا الحادث ويقر بأنه مذنب ، ويحكم عليه بالسجن مدى الحياة بسبب أفعاله ولكن يتم اطلاق صراحه بعد خمس سنوات ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم المثيرة والتي يسعى فيها سبنسر لتحقيق العدالة.




Sonic the Hedgehog

يقوم شرطي في بلدة جرين هيلز الريفية بمساعدة سونيك القنفذ السريع وذو القدرات الخاصة على الهروب من الحكومة التي تريد القبض عليه بمساعدة الدكتور ايغمان الشرير. الفيلم حقق نجاحا كبيرا وكان قد أجل عرضه اثر انتقادات واسعة بعد أول إعلان للفيلم وذلك لأن تصميم شخصية سونيك كان مغايرا لما تعودت عليه الجماهير مما تطلب اعادة تصميم الشركة المنتجة لشخصية سونيك بشكل رائع.



Bloodshot

فيلم اكشن وبطل خارق أمريكي. بعد قيادة عملية إنقاذ ناجحة في مومباسا ، يسافر راي جاريسون و زوجته جينا لقضاء العطلة، بعد ذلك يتم اختطافهم من قبل مجموعة مرتزقة بقيادة مارتن اكس والذين يريدون معرفة مكان الرهائن في مومباسا. وبما أن راي ليس مطلعاً على هذه المعلومات يقوم مارتن اكس بقتله. يعود راي جاريسون بأعجوبة من الموت من خلال إحدى تقنيات النانو التكنولوجية، لكنه يعاني في المقابل من فقدان تام للذاكرة، ويحاول راي التواصل من جديد مع شخصيته الحقيقية التي كان عليها في الماضي بينما يكتشف أنه قد بات بمثابة سلاح فتاك بحد ذاته.



Dolittle

فيلم فنتازيا ومغامرات أمريكي. بعد وفاة زوجته يذهب الطبيب جون دوليتل الذي يمكنه التحدث إلى الحيوانات في مغامرة للعثور على جزيرة أسطورية مع شاب متدرب وطاقم من الحيوانات الأليفة الغريبة. الطبيب كان قد قرر الاختباء من العالم مع حيواناته خاصة بعد وفاة زوجته. ولكن توجب عليه أن يقوم برحلة إلى جزيرة اسطورية غامضة للعثورعلى شجرة علاجية ، وهي الدواء الوحيد الذي يمكن أن يساعد الملكة فيكتوريا التي تحتضر في قصر باكنغهام.


للإشتراك ومتابعة محتوى قناتنا على يوتيوب  > ZOom Space TV




تعليقات